أنتلجنسيا المغرب:الدار البيضاء
أسدلت محكمة الاستئناف بالدار
البيضاء، قبل قليل، الستار على جانب مهم من القضية المعروفة إعلامياً بملف
"إسكوبار الصحراء"، بإصدار أحكامها في حق عدد من المتابعين، في واحدة من
أكثر القضايا التي شغلت الرأي العام الوطني خلال السنوات الأخيرة، بالنظر إلى
طبيعة الوقائع والأسماء البارزة التي وردت فيها.
وقضت المحكمة بالسجن النافذ لمدة 10
سنوات في حق سعيد الناصري، فيما أصدرت حكماً بالسجن النافذ لمدة 12 سنة في حق عبد
النبي بعيوي، وذلك بعد مسار قضائي امتد لسنوات، تخللته جلسات مطولة ومرافعات
قانونية ومتابعة إعلامية واسعة.
واستقطبت القضية منذ انطلاقها
اهتماماً كبيراً من مختلف الأوساط، حيث تابع الرأي العام تطوراتها باهتمام بالغ
إلى غاية صدور الأحكام، في انتظار استكمال باقي الإجراءات القانونية التي قد
تعرفها هذه القضية خلال المراحل المقبلة وفق ما يتيحه القانون.
لا توجد تعليقات:
للأسف، لا توجد تعليقات متاحة على هذا الخبر حاليًا.
أضف تعليقك